Koora 4 You: أفضل 10 لاعبي كرة قدم في كل العصور.

كرة القدم صارمة ومليئة بالتحديات وبراقة للغاية عند النظر إليها. يشتهر بعض أفضل لاعبي كرة القدم في العالم بركلاتهم الجامحة وسرعاتهم السريعة التي تبهر الجماهير في الملعب حيث تسمع هدير الجماهير. في مدونة Koora 4 You اليوم ، ستتعلم أفضل اللاعبين على الإطلاق الذين أثروا في لعبة كرة القدم إلى ما هي عليه اليوم!

1. بيليه ، البرازيل

إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو ، المعروف باسم بيليه ، هو أسطورة برازيلية يُنظر إليه غالبًا على أنه أعظم لاعب كرة قدم في كل العصور. لقد فاز بكأس العالم أكثر من أي لاعب آخر ، وهو ما يكفي لكسب مركزه في هذه القائمة.

بيليه مهاجم رائع يعمل أيضًا كمركز هجومي للنادي والمنتخب الوطني. أرقامه التهديفية لا تصدق. إنه اللاعب الوحيد في تاريخ الدوري الذي سجل أكثر من 1200 هدف.

2. دييجو مارادونا ، الأرجنتين

دييجو مارادونا هي بلا شك الأفضل في تاريخ كرة القدم. مراوغته رائعة بينما قدرته على التهديف فريدة من نوعها وسريرية. يقوم بتمريرات عرضية مثالية ، وكلها أدت إلى العديد من التمريرات خلال مسيرته. في 680 مباراة كلاعب خط وسط هجومي ، سجل 345 هدفًا.

على الرغم من أن حياته المهنية كانت أكثر صعوبة من بيليه ، إلا أنه كان قادرًا على الفوز بكأس العالم 1986 مع الأرجنتين ، بالإضافة إلى ثلاثة ألقاب وطنية وكأس الاتحاد الأوروبي مع نابولي. سجل دييجو مارادونا أحد أفضل الأهداف في تاريخ كرة القدم في مباراة ضد إنجلترا.

3. يوهان كرويف ، هولندا ، 

فاز يوهان كرويف بالكرة الذهبية ثلاث مرات في أعوام 1971 و 1973 و 1974. يوهان كرويف هو أشهر ممثل عن أيديولوجية كرة القدم الشاملة لرينوس ميشيلز. 

أثر أسلوب كرويف في اللعب وفلسفته الكروية على المدربين واللاعبين على حدٍ سواء ، مما جعله أحد أهم الشخصيات في تاريخ كرة القدم. أياكس وبرشلونة هما ناديان أنشأا أكاديميات شابة تعتمد على مهارات التدريب التي يتمتع بها يوهان كرويف.

4. زين الدين زيدان ، فرنسا

فاز زين الدين زيدان بالكرة الذهبية عام 1998 وكان له مسيرة رائعة في كل من يوفنتوس وريال مدريد. ومع ذلك ، كان من خلال أدائه ضد البرازيل في نهائي كأس العالم 1998 أن أثبت زيدان نفسه تمامًا كلاعب عالمي حقًا.

كان زين الدين زيدان أحد أفضل اللاعبين في العالم حتى تقاعد من الرياضة في عام 2006. وبصرف النظر عن رأسيته المروعة في نهائي كأس العالم 2006 ، فإن الأيقونة الفرنسية هي نجم حقيقي على المسرح الأكبر.

5. ميشيل بلاتيني ، فرنسا

ألقى مارادونا نظرة فاحصة على أسطورة أخرى مع الفرنسي ميشيل بلاتيني. يتمتع “بلاتوش” ، لاعب خط وسط عصامي ، بلمسة بارعة مع الكرة وعقلية الهداف. فاز ميشيل بلاتيني بجائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات متتالية بينما قاد سانت إتيان ويوفنتوس إلى البطولات وعدد كبير من الألقاب الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Theme: Overlay by Kaira